ألوية الناصر صلاح الدين

 زار وفد رفيع المستوى من قيادة لجان المقاومة في فلسطين, وترأس وفد لجان المقاومة الاخ المجاهد أبو ياسر الششنية , وذلك صباح اليوم الاربعاء مقر وزارة الداخلية والامن الوطني في مدينة غزة.

ورحب وكيل الوزارة الاستاذ كامل أبو ماضي "أبو صهيب" بوفد قيادة لجان المقاومة, وأكد أبو ماضي على أهمية دور لجان المقاومة وألويتها في مقاومة الإحتلال وصد العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني ودورها الطليعي في حفظ الامن المجتمعي ومعالجة المشاكل العائلية .

ومن جهته أشاد الأخ أبو ياسر الششنية بدور المقاومة في حماية ابناء الشعب ودور أجهزة الامن الداخلية في توفير الامن والامان في قطاع غزة.

مثمناً دورهم الوطني في العمل لمصلحة الوطن والشعب في ظل الظروف الصعبة التي تحيط بقطاع غزة من جهة وعدم توفر الراتب المستحق لأكثر من عام .

وأكد القيادي البارز في لجان المقاومة " أبو ياسر" على أهمية إستمرار التنسيق الميداني ورفع مستوياته لمواجهة أي مخاطر يتعرض لها قطاع غزة من قبل العدو الصهيوني .

وأكد المجتمعون خلال اللقاء على أهمية دعم ومساندة المقاومة في فلسطين وتحقيق هدفها الاسمى نحو تحرير القدس والاراضي الفلسطينية 48, والتأكيد على  تدعيم الجبهة الداخلية الفلسطينية واغلاق جميع الابواب المؤدية الي التفرقة وزعزعة اللُحمة الفلسطينية الداخلية.

وفي ختام اللقاء قدم وفد لجان المقاومة درع المق