ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي_قسم المتابعة/ما زال العدو الصهيوني يتحدث عن قدرات المقاومة الفلسطينية بشكل متواصل، في محاولة منه لجعلها على لسان المواطنين بما يهدف للوصول لمعلومات جديدة حولها.

وقد نشرت صحيفة صهيونية تقارير عن أن المقاومة الفلسطينية باتت تمتلك صواريخ دقيقة يمكنها أن تضرب الكنيست وأماكن حساسة في دولة الكيان.

وأجرى العدو الصهيوني مؤخراً تدريباً في مدينة القدس المحتلة يهدف للاستعداد لحماية الكنيست من صواريخ المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

وتضمنت المناورات تدريبات لحماية المباني الحكومية، والمراكز الاستراتيجية، وكذلك السفارة الأمريكية التي من المتوقع أن تنقل قريباً إلى القدس المحتلة.

وحسب تقديرات أمنية صهيونية فإن لدى المقاومة الفلسطينية واللبنانية نية وقدرة على إطلاق صواريخ دقيقة تجاه القدس وهذه الصواريخ تشكل قلقلاً لوزارة الجيش.

وقال قائد قيادة الجبهة الداخلية اللواء يوآل ستريك الذي شارك في الإشراف على التدريبات إن المنطقة الوسطى والقدس فيهما الكثير من المباني الاستراتيجية، ويجب عدم تجاهل احتمالية تعرضها للخطر، لذلك من الضروري الاستعداد لأي سيناريو، وأضاف أنه جرى خلال المناورة التدريب على سيناريو قصف الكنيست.

ونقلت معاريف عن مصادر أمنية أن لدى الكيان تقديرات تشير إلى أن المقاومة الفلسطينية واللبنانية ستحاولان المساس بأحد مباني الدولة بهدف التأثير على الرأي العام في الكيان وإذا حدث أمر كهذا فإنه سيؤثر نفسياً على الجبهة الداخلية الصهيونية.