ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي_قسم المتابعة/ ارتبط المدان (ع ، م) من مواليد 1962 من سكان خان يونس في عام 1987مع المخابرات الصهيونية وقدم العديد من المعلومات عن المقاومة الفلسطينية وأنشطتها العسكرية أدت إلى استشهاد العديد من رجال المقاومة.

وتم استدعاؤه من قبل ضابط المخابرات الصهيوني، حيث عرض عليه الارتباط فوافق المتهم على ذلك وزوده بالعديد من المعلومات التي تتعلق بأسماء راشقي الحجارة في تلك الفترة وأسماء ومساكن المنتمين إلى التنظيمات الفلسطينية وقام بتتبع ورصد بعض المطاردين مما أدى إلى اعتقال واستشهاد بعضهم.

واستمر المتهم على هذا العمل الخياني حتى عام 1993 تقريباً ومن ثم انقطع التواصل بالمخابرات الصهيونية لعام 1997م، ليعود مرة أخرى ويجدد تواصله مع نفس ضباط المخابرات في نفس العام.

وأثناء دخوله للمر الآمن للعمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة قدم للضابط معلومات عن نشطاء من الفصائل الفلسطينية وعن بعض المساجد والمواقع العسكرية التابعة للمقاومة الفلسطينية، حيث تم قصف بعضها.

وقابل المتهم ضابط المخابرات الصهيوني عدة مرات في شقة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتقاضى عدة مبالغ مالية أثناء ارتباطه، وذلك بهدف الإضرار بمصلحة الشعب الفلسطيني.

وختاماً فقد تم توقيف المدان (ع ، م) البالغ من العمر 55 عاماً والذي يقطن بمدينة خان يونس في منتصف عام 2011، وتم توجيه له تهمتي التخابر مع جهات معادية، والتسبب في القتل، ومن ثم تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً به في الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس الموافق 6/4/2017م.