ألوية الناصر صلاح الدين

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية فجر الاثنين.

 

وقال بيان جيش الاحتلال انه جرى اعتقال 15 شابا في الضفة الغربية بدواع امنية.

 

فيما زعم الجيش انه عثر على مسدس خلال حملة دهم وتفتيش في الخليل جنوب الضفة الغربية كذلك عثر على سلاح في قرية بيت فجار جنوب بيت لحم.

 

وذكرت مراسلة معا في القدس ان الاحتلال اعتقل عشرات الشبان والفتية بعد اقتحام منازلهم في قرية العيسوية، فيما تواصل قوات الاحتلال انتشارها وسط القرية وعلى مداخلها.
وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية أن قوات الاحتلال بأعداد كبيرة اقتحمت القرية، اعتقلت حوالي 40 شابا من أبناء بعد مداهمة منازلهم السكنية، كما سلمت استدعاءات للتحقيق لبعضهم.
وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال وعقب تنفيذ الاعتقالات، اقتحمت القرية مجددا وتمركزت على مداخلها ووسطها،بالتزامن مع توجه الطلبة الى مدارسهم.
كما سلمت مخابرات الاحتلال استدعاء للتحقيق للأسيرة المحررة شيرين العيساوي بعد اقتحام منزلها بالقرية.

وأفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود الذي تواجد مع المعتقلين منذ الرابعة فجرا في مراكز تحقيق المسكوبية والقشلة وشرطة شارع صلاح الدين، أنه تابع قضايا 27 منهم، وهم كل من، محمد ابراهيم مصطفى، أدم خالد ابو شمالة، ايوب علي ابو حمص، صالح بدر ابو عصب، عدي علي درباس، خالد محمد علي، وليد توفيق ابو حمص، علاء احمد داري، عبد الرزاق موسى مصطفى، محمد رمضان مصري، أدم كايد محمود، أحمد عيد رومي، وسيم اياد داري، يوسف عيسى مصطفى، احمد عبد الرؤوف محمود، محمد توفيق ابو حمص، امير عثمان درويش، محمد حسين عصيد، يوسف طارق درويش، عماد ابو ريالة، محمود عطية، قصي احمد داري، مأمون باسل محمود، يزن الحرباوي، مجد مروان داري، فادي العيساوي