ألوية الناصر صلاح الدين

قال الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن الخامس من حزيران من العام 1967م , بما يشكل من ذكرى مؤلمة وحزينة , يكشف حجم المؤامرة التي إستهدفت القضية الفلسطينية , التي جاءت لتسهيل سيطرة العدو الصهيوني على مدينة القدس المحتلة وباقي الأرض الفلسطينية , ليستكمل مشروع التهجير والنكبة الفلسطينية  لصالح المشروع الإستعماري الصهيوني .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة , إن سقوط مدينة القدس قبل 48 سنة جاء في غفلة من الأمة , يحتم الواجب عليها أن تستفيق من غفلتها , وتسعى بكل طاقاتها من أجل تحرير مسرى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وتطهير المقدسات , فلا عذر أن يبقى المسجد الأقصى المبارك أسير مخططات الهدم والتهويد الصهيونية .

ودعا الأستاذ حيدر الحوت جماهير الأمة الإسلامية , إلى دعم وإسناد جهاد شعبنا في مسيرته المباركة لمواجهة وإنهاء الإحتلال البغيض , وتحقيق عودة اللاجئين إلى أراضيهم وبلدتهم التي هجروا منها بقوة السلاح والإرهاب الصهيوني .

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن قوة الإيمان والعقيدة , ستكون صمام الأمان لمواصلة نهج المقاومة والجهاد , وانتزاع الحقوق في كامل التراب الفلسطيني , وصون المقدسات وحمايتها في وجه الهجمة الصهيونية  .

وأوضح الأستاذ حيدر الحوت أن وحدة الشعب الفلسطيني , ركيزة مهمة في مشروع إسترداد القدس من أنياب الغول الصهيوني , وأن الوحدة القائمة على أساس مشروع مقاومة المحتل والحفاظ على الحقوق