ألوية الناصر صلاح الدين

كشفت صحيفة صهيونية  ، صباح اليوم الثلاثاء، عن اصدار الاحتلا الصهيوني، تعليمات جديدة لجنوده الصهاينة بالضفة الغربية، بهدف منع دخول الجنود لمناطق A, وB بالخطأ.

 وذكرت الصحيفة الصهيونية ، أن قائد فرقة الضفة المتطرف  بالاحتلال الصهيوني، العميد "عيرن نيف" أصدر تعليمات جديدة ودائمة للجنود، حول كيفية التنقل بين المدن بالضفة، وتقليل حوادث الدخول بالخطأ الى هناك.

 وبحسبالصحيفة الصهيونية ، جاءت هذه التعليمات، بعد زيادة حوادث دخول الجنود والمجندات الصهاينة  بالخطأ الى مدن الضفة الغربية، والاعتداء عليهم من قبل الجماهير الفلسطينية.  

 ونقلت  عن المتطرف نيف قوله: "بعد عدة تحقيقات، تبين أسباب دخول الجنود بالخطأ الى المناطق الفلسطينية، هو عدم التزامهم بالتعليمات، وعدم معرفتهم بالطرقات".

ووفقا للصحيفة الصهيونية ، تشمل التعليمات الجديدة، التأكد من معرفة الطرقات قبل الخروج في أي مهمة بالضفة، والتأكد من اليافطات على مداخل ومخارج المدن الفلسطينية، والابتعاد عن أي مصدر تهديدات على الطرقات الرئيسية، وفتح النار عند الضرورة.

بالإضافة الى خروج شخص خبير بالمنطقة مع كل دورية، وعدم خروج الدورية لتنفيذ المهمات الى بموافقة مباشرة من الضابط المسؤول عن القوة. وفي حال الدخول بالخطأ على الجنود الصهاينة  الاتصال الفوري على رقم الطوارئ، والخروج بسرعة قدر الإمكان من المكان.