ألوية الناصر صلاح الدين

 أكد الأخ المجاهد أيمن الشيشنية " أبو ياسر" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين أن إستمرار رهان البعض علي مشروع التسوية ما هو إلا تعلق بالسراب مشداً على أن التمسك بالمقاومة ووحدة شعبنا الفلسطيني المرابط بكل مكوناته السياسية هي الطريق الأجدى والأقصر لتحقيق أهدافنا للحرية والتخلص من العدو الصهيوني .

وأضاف الأخ المجاهد أبو ياسر الشيشنية علي أن حديث المجرم الإرهابي نتياهو الأخير القاضي بإعادة ترسيم حدود المستوطنات الصهيونية ما هو إلا خدعة وشرك سياسي ومحاولة إلى التحايل والتلاعب بالرأي العام الدولي .

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة إلي تبني إستراتيجية فعالة وبرنامج وطني موحد على أساس حماية برنامج المقاومة وتوحيد كل الطاقات والجهود من أجل التصدي إلي المشاريع التصفوية الهادفة إلي إفراغ قضيتنا من جوهرها الحقيقي .

وشدد أبو ياسر الششنية على ضرورة رفع الحصار الظالم والعمل على إعادة ما دمره الاحتلال الصهيوني في الحرب الأخيرة على قطاع غزة وأن التأخير في إعادة إعمار وإستمرار الحصار الظالم على شعبنا يضع المنطقة في مهب الريح ولن يستمر صمت شعبنا ومقاومته طويلا .

وتوجه عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بالتحية للإخوة القائمين على أسطول الحرية 3 داعياً جماهير أمتنا إلى دعم ومؤازرة كل الجهود التي من شأنها فضح جرائم العدو الصهيوني بحق أهلنا في قطاع غزة .