ألوية الناصر صلاح الدين

الأمين العام للجان المقاومة الأخ أبو ياسر الششنية يهاتف الأمين العام الجديد لحركة الجهاد الإسلامي مهنئا بنجاح الانتخابات الشورية متمنيا له التوفيق والسداد و مؤكدا على عمق العلاقة الأخوية بين الجهاد واللجان التي تجسدت في ميادين المقاومة والجهاد .

من جهتها باركت قيادة لجان المقاومة في فلسطين للأخ المجاهد زياد النخالة " أبو طارق " انتخابه أميناً عاماً للجهاد خلفاً للقائد الوطني الكبير الدكتور رمضان عبد الله شلح وتعتبر انتخابه تعزيزا للديمقراطية وتؤكد بان الاخ أبو طارق قائدا وطنيا يستطيع تحمل عبىء هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها قضيتنا الوطنية وشعبنا  .

واعتبرت لجان المقاومة انتخاب " أبو طارق " هو تعزيز للديمقراطية وتداول المواقع القيادية الأولى لحركة الجهاد ؛ بشكل يعزز من المعاني السياسية والديمقراطية ويشكل رافعة للحركة .

وأكدت لجان المقاومة ان لدى الأخ زياد النخالة " أبو طارق " باع طويل في العمل الوطني والإسلامي، وقادر على أن يقود الجهاد الإسلامي بنجاح نحو تحقيق الأهداف الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني  .

وأضافت لجان المقاومة , بأن العلاقة مع حركة الجهاد , عززتها المسيرة المشتركة في خندق الجهاد , ورسختها وحدة الدم في ميدان المقاومة , عبر سلسلة من العمليات الفدائية المشتركة  .