ألوية الناصر صلاح الدين

بسم الله الرحمن الرحيم

                        " إن الذين امنوا والذين هاجروا وجاهدوا في سبيل الله أولئك يرجون رحمة الله والله غفور رحيم "

مع نسمات العام الهجري الجديد وبروعة هلال شهر محرم المبارك وعلى وقع انتفاضة العزة والكرامة وعمليات الثأر المقدس وضربات السواعد المتوضئة التي عندها تسكت الكلمات إلا تلك التي تصدح في فضاء الشهادة المطرز بالمجد والكبرياء . ومع بداية العام الهجري الجديد وفي هذه المرحلة المفصلية والهامة من تاريخ شعبنا وقضيتنا فإننا في ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين :-

1- نتقدم بأجمل عبارات التهاني والتبريكات لجماهير شعبنا المجاهد في الداخل والخارج وأراضي 48 وكافة أماكن تواجده بهذه المناسبة العطرة وكذلك لكافة جماهير أمتنا الإسلامية الغالية سائلين الله العلي القدير أن يكون عام نصر وخير وبركة عليهم .

2- هي رسالة لشعبنا بالسير على نهج رسولنا الكريم وصحابته الميامين في الصبر والمصابرة وتحمل الأذى والعض على الجراح في زمن التخاذل وتخلي القريب والبعيد علينا وعلى مقاومتنا الباسلة والثبات على منهج التضحية والفداء الذي سلكه ولا زال شرفاء ومجاهدي شعبنا من كافة فصائله وقواه الحية .

3- نؤكد على ضرورة الاعتصام والوحدة ولم الشمل على أسس واضحة ومعروفة تحمى مقاومتنا كخيار إستراتيجي وتكفل لنا تحقيق أهداف شعبنا العظيم ولنا في رسول الله سبحانه وتعالى أسوة حسنة حيث لم يألوا جهدا في لم صفوف المسلمين وتوحيد قلوبهم وشحذ هممهم وجعل ذلك من أسس إقامة الدولة الإسلامية .

4- يطل علينا هذا العام وقد أضحت المقاومة بفضل الله تعالى شوكة قوية في حلق الصهاينة وأن كل عمليات القتل والاغتيالات والاعتقالات والحصار لن تؤثر في هذه المقاومة بل تزيدها قوة وعنفوان وهيبة بإذن الله سبحانه وتعالى .

5- لأبناء ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين وجماهير المقاومة ومحبيها نطمئنكم أننا بفضل الله تعالى ومن ثم بجهد المخلصين والصادقين نسير في الإتجاه الصحيح الذي سار عليه قادتنا الشهداء ولنا بصمات في كافة الميادين بحمد الله وقوته .

رحم الله شهدائنا وعاف جرحانا وفك قيد أسرانا .. اللهم احفظ شعبنا ومقاومتنا ومجاهدينا .. اللهم سدد رميهم وبارك رأيهم وانصرهم على عدوهم . اللهم اجمع شملنا ووحد كلمتنا ورص صفوفنا ..

                                                                                                             إخوانكم / ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين