ألوية الناصر صلاح الدين

قاوم -خاص- احتفالا بنصر المقاومة على العدو الصهيوني المجرم وتكريما للشهداء الابطال من فرسان وحدة المدفعية في الوية الناصر صلاح الشهيد المجاهد اركان حربي ابو كميل والشهيد المجاهد ابراهيم محمود الحواجري رحمهما الله الذان استشهدا في حرب الايام الثمانية بقصف من طائرات العدو الصهيوني الغادر اثناء قيامهما بدك حشود العدو الصهيوني شرق مخيم البريج بحمم قذائف الهاون المباركة ، نظمت الوية الناصر صلاح الدين - كتيبة اركان ابو كميل عرضا عسكريا وزيارة تضامنية مع ذوي  الشهداء وجابت جموع المقاتلين والمجاهدين شوارع مخيم البريج وهم يحملون كافة انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وقد احتشد عدد كبير من اهالي وسكان المخيم على جنبات الطرق وهم يحييون مجاهدين الالوية وقد علت اصوات تكبيرات المجاهدين تصدح بالله اكبر الله اكبر الله اكبر ولا اله الا الله

وزارت جموع المقاتلين والمجاهدين من الويتنا المظفرة ذوي الشهيدين اركان وابراهيم وسط استحسان وقبول وتحية اهل الشهيدين الذين استقبلوا المجاهدين بحفاوة وحرارة وشكروهم على هذه الزيارة وهذا الاحتضان المتواصل لهم .

وقال والد الشهيد اركان " الاخ حربي ابو كميل بارك الله في مقاتلي الالوية ونشكرهم على هذه الزيارة وهذا التكريم وعهدنا المتواصل بمواصلة المقاومة يدا بيدا مع ابنائنا في الالوية الذين نفتخر ونعتز بهم دوما .

وفي نفس السياق احتشدت عائلة الحواجري لاستقبال المجاهدين وقال والد الشهيد ابراهيم الحواجري "الاخ المجاهد "ابو رامي الحواجري والدموع تذرف من عينيه نفتخر بأبنائنا الذين قدموا ارواحهم في سبيل الله عز وجل ومن اجل اعلاء راية الدين والوطن ودفاعا عن ابناء شعبنا ونعتز بألوية الناصر صلاح الدين التي انتمى لها ابنائنا ونتمنى لهم المزيد من التوفيق والعزة والمجد .

وقد اكد قائد كتيبة البريج الاخ" ابو عماد " في كلمة قصيرة له بان الوية الناصر صلاح الدين ستبقى وفية للشهيدين وستظل ذكراهم وسيرتهم العطرة محفورة في قلوب وعقول كل مجاهدي ومقاتلي الوية الناصر صلاح الدين .

وقال الاخ المجاهد " ابو عماد " موجها حديثه الى ذوي الشهيدين بان كل ابناء الالوية ولجان المقاومة هم ابنائكم وانتم ابائنا وتاج راسنا وفخرنا وعزنا ونحن نستمد الصمود والارادة من صمودكم وصبركم وثباتكم .

وقال الاخ ابو عماد لمراسل قاوم بان هذه الزيارة تاتي في اطار الوفاء لارواح الشهداء من ابناء ومقاتلي الالوية وان ذكراهم ستبقى خالدة في عقول كل الاجيال القادمة من ابناء شعبنا الفلسطيني المجاهد لانهم خطوا بدمائهم حكايات العزة والفخر والنصر وكتبوا بالدم القاني ان سلاح العقيدة والدين والتمسك بالمبادئ وسبيل المقاومة والجهاد هو وحده القادر على هزيمة الصهاينة المجرمين .

وفي نهاية الزيارات والعرض قدم المقاتلين والمجاهدين هدية تذكارية لذوي الشهيدين عبارة عن براويز كبيرة تحمل صور الشهيدين اركان وابراهيم .



شاهد الصور على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=82