ألوية الناصر صلاح الدين

قاوم- خاص / ردا على استمرار التهديدات الصهيونية المستمرة ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة ورفعا لمعنويات أهلنا وجماهيرنا واستعدادا لأي مواجهة قادمة مع العدو المجرم نفذت ألوية الناصر صلاح الدين /كتيبة تل الإسلام مسيرا وانتشارا ليلي جاب كافة شوارع محافظة غزة

وقد انطلق مجاهدينا من منطقة السرايا وشارع الثلاثيني وشارع صلاح الدين وشارع 8 وشارع الصناعة وجابوا كافة الشوارع في مدينة غزة وقد حمل مجاهدينا كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .

وقوبل أبطالنا بالتكبير والتهليل من قبل جماهيرنا في المحافظة الذين طالبوهم بتلقين العدو درسا لا ينساه إذا سولت له نفسه بالاعتداء قطاعنا الصامد .

بدوره صرح الأخ المجاهد "أبو جهاد" احد القيادات الميدانية لألوية الناصر صلاح الدين بالمحافظة أن هذا المسير والانتشار يحمل في طياته رسالة إلى قادة العدو بان المقاومة جاهزة وعلى أهبة الاستعداد للتصدي والرد على أي عدوان صهيوني .

وأكد الأخ " أبو جهاد"على أن تهديدات العدو لا تخيف شعبا ولا مقاومته وان العدو بات يدرك قوة المقاومة وإصرارها على مواجهته وهزيمته .

وأكد الأخ "أبو جهاد" أن ألوية الناصر صلاح الدين ماضية في جهادها ومقاومتها حتى يأذن الله بالنصر والتمكين ودحر الأعداء الصهاينة عن تراب وطننا المبارك


 

 

 

 

 

 

 

 

 لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=97