ألوية الناصر صلاح الدين

قاوم- خاص -  نظمت ألوية الناصر صلاح الدين - لواء غزة مسيرا وانتشارا واستنفارا تدريبيا لكتيبتي "الشاطئ وتل الإسلام " وذلك ليلتي الجمعة والسبت حيث انتشرا مقاتلي الألوية في كافة الشوارع الرئيسية والفرعية في "مخيم الشاطئ وحي تل الإسلام "في محافظة غزة .

وقام مجاهدي الألوية بتنفيذ العديد من الخطط والتكتيكات العسكرية الهجومية منها والدفاعية حيث تم التدرب على كيفية الاختفاء والتمويه عن عين العدو وبنفس الوقت كيفية امتصاص الضربات والهجوم ومباغتة العدو وقد استخدم جنود الألوية كافة الأسلحة والخفيفة والمتوسطة .

وأكد "قائد لواء غزة " أن هذا الإنتشار والمسير التدريبي يأتي للوقوف على مدى استعداد وجاهزية مجاهدي الألوية في محافظة غزة للتصدي لأي عدوان صهيوني محتمل .

وأشار "قائد لواء غزة" أن قيادة اللواء تسعى دائما إلى رفع حالة الجهوزية لدي مقاتلي الألوية وإعدادهم بدنيا وعلميا ونفسيا ليكونوا على قدر عال من المسئولية ولتأدية واجبهم على أكمل وجه .

وأوضح "قائد لواء غزة" أن على العدو الصهيوني أن يدرك جيدا ان أي عدوان أو أي حماقة يرتكبها هؤلاء المجرمين بحق شعبنا سيكون الثمن الذي سيدفعه هذا العدو كبيرا لأنه سيواجه جنودا يعشقون الموت والشهادة في سبيل الله من اجل أن يحيا شعبنا بعزة وكرامة .

وعاهد "قائد لواء غزة" في ختام حديثه شهدائنا الأبرار وجماهير شعبنا في الوطن والشتات أن تبقى ألوية الناصر صلاح الدين على العهد والوعد بالتمسك بطريق الجهاد والمقاومة حتى العودة والتحرير بإذن الله عز وجل .

شاهد الصور 



لمشاهدة المزيد من الصور اتبع الرابط التالي:

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=109