ألوية الناصر صلاح الدين

قاوم _ خاص /

 

قام الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة خلال زيارته للبنان بعقد عدد من اللقاءات مع مجموعة من السياسيين والإعلاميين الفلسطينيين و اللبنانيين .

وجاءت لقاءات الأخ أبو مجاهد في أطار تعزيز العلاقات الأخوية وبحث القضايا السياسية التي تهم الشعب الفلسطيني و نضاله ضد الاحتلال الصهيوني , كما وتناولت اللقاءات أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات الشتات في لبنان والتأكيد على حق العودة والتمسك به  .

 

وكان أبو مجاهد قد ألتقى بالسفير الفلسطيني في لبنان الأخ المناضل أشرف دبور  " أبو محمد" في مقر السفارة في بيروت , كما ألتقى الأخ أبو مجاهد مع الحاج محمد عفيف مسئول العلاقات الاعلامية في حزب الله اللبناني .

 

كما ألتقى الأخ أبو مجاهد مع مجموعة من الإعلاميين كان أبرزهم لقاءه الأستاذ هيثم منيب مدير عام قناة القدس و الأستاذ غسان بن جدو رئيس مجلس إدارة قناة الميادين , و الحاج إبراهيم فرحات مدير عام قناة المنار و الحاج يوسف الزين مدير عام اذاعة النور بصحبة مدير العلاقات العامة الحاج خضر رسلان .

بدوره أثنى الناطق باسم لجان المقاومة"ابو مجاهد " على عمل الفضائيات والاذاعات الفلسطينية واللبنانية المقاومة في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته وفصح الرواية الصهيونية ومواجهتها .

ووضح الاخ "محمد البريم" ابو مجاهد" مدى واهمية و ضرورة الرسالة الاعلامية وأثرها في كبح جماح الماكنة الصهيونية التي تواصل بث سمومها وتحقيق انجازات مهمة للاعلام المقاوم في الآونة الأخيرة .

كما تقدم مدراء الفضائيات والوكالات الاعلامية بالشكر للجان المقاومة على تلك الزيارات وأكدوا على متانة العلاقة مع الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها لجان المقاومة التي لا زالت تقدم التضحيات الجسام على مدى سنوات الانتفاضة المباركة