ألوية الناصر صلاح الدين

قــاوم/شدد الناطق العسكري باسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين أبو عطايا في تصريح  لجريدة «المغرب» أن رد المقاومة سيتجسد على الأرض وسيكون مفاجئا للكيان الصهيوني ومن خلفه أمريكا .

وأكد أبو عطايا أن قضية القدس ليست فقط قضية الفلسطينيين بل هي قضية الأمة العربية الاسلامية كافة.

ماهي خطواتكم المقبلة ردّا على خطوة الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب الاخيرة؟

نحن كذراع عسكريّ للجان المقاومة ، في قطاع غزّة وفي فلسطين بشكل عام نودّ أن نوجّه رسالة الى الجميع وفي المقام الأوّل الى العدوّ الصهيوني ومن خلفه أمريكا ردّا على قرار اعتبار مدينتنا وعاصمة دولتنا الابدية القدس كعاصمة لما يسمى دولة الكيان الصهيوني ، هذا القرار لن يمر مرور الكرام والأيام المقبلة ستكون شاهدة على الرّفض الكامل الذي سيتجسّد على أرض الميدان من قبل قوى المقاومة الفلسطينية .

كيف سيكون الردّ ؟

ماستقوم به المقاومة هو فعل وليس قول ، والأيام القادمة كفيلة بإثبات هذا، وسيندم العدو الصهيوني على تجاوزه الخط الأحمر فالقدس هي العاصمة الأبدية والتاريخية لفلسطين العربية ، تأكدوا اننا سنفاجئ الجميع بردنا .

المقاومة الفلسطينية وُجدت لحماية شعبنا وحماية مقدساتنا ، ووُجدت للوقوف في وجه هذه القرارات الجائرة وسيكون الموقف ميدانيا وليس فقط تصريحات اعلامية او تحرّكات دبلوماسية .

هل تنتظرون دعما من الانظمة العربية ؟

على مدار عشرات السنين نتأمل خيرا من اخواننا وبني جلدتنا قيادة وشعوبا، املنا بالله ثم فيهم ان يمدوا لنا يد العون لان قضية القدس ليست فقط قضية الفلسطينيين هي قضية الامة العربية الاسلامية قضية كل موحد وقضية ايضا كل المسيحيين نحن هنا نتحدث عن مدينة السلام تخص كل الاديان وستبقى عاصمة لدولة فلسطين كاملة غير منقوصة شبرا واحدا من أراضيها .