ألوية الناصر صلاح الدين

قــــــاوم / خاص / نظمت لجان المقاومة وقفة تكريمية لعوائل شهداء الوهم المتبدد بمشاركة جماهير المقاومة وممثلي الفصائل الفلسطينية وذلك اليوم الجمعة في مخيم العودة شرق مدينة رفح  على مقربة من مكان تنفيذ العملية في الموقع العسكري كرم أبو سالم .

وفي كلمة لجان المقاومة أكد القيادي الأستاذ علي الششنية " أبو الحسن " الوحدة والمقاومة هي أساس مشروعنا التحرري الفلسطيني الوطني في مواجهة الإحتلال الصهيوني البغيض داعين الكل الفلسطيني على تعزيز الوحدة ورص الصفوف وتصعيد المقاومة ضد الإحتلال ومستوطنيه .

وأضاف القيادي في لجان المقاومة " ونحن نخوض معركة مسيرة العودة وكسر الحصار المتوافق عليها وطنياً وبأدواتها المناسبة والملائمة الا أننا لن نترك بندقيتنا ولن نسقطها من حساباتنا وسلاحنا سيبقى مشرعاً في وجه الإحتلال فهذا العدو لن تنفع معه الا لغة القوة" .

وتقدم القيادي أبو الحسن بالتحية والإجلال لأهلنا في الضفة المحتلة في جمعة الضفة وغزة وحدة الدم والمصير  قائلاً " كل التحية لأهلنا في الضفة المحتلة أبطال إنتفاضة القدس والذين أشعلوا ثورة السكاكين وعمليات الدعس والذين خرجوا من أجل غزة ورفضاً للعقوبات الظالمة على أهلها في تأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان والمؤامرة" .

كما توجه القيادي في لجان المقاومة التحية لأرواح شهداء شعبنا الفلسطيني الأبطال وشهداء مسيرات العودة الأطهار والتحية إلى أرواح منفذي عملية الوهم المتبدد حامد الرنتيسي ومحمد فروانة وكافة الشهداء الذين ساهموا في إنجاز العملية ومابعدها وصولاً لإنجاز حرية الأسرى الأبطال في صفقة وفاء الأحرار مؤكدين لهم بأن المقاومة تمضي على خطاهم وتحفظ بوصلة جهادهم .

وتحدث الشيخ رائد الدربي في كلمة عن حركة حماس أكد أن المقاومة إستطاعت أن تكسر عنجهية العدو ومرغت أنفه في التراب وفرضت عليه الرضوخ لشروط المقاومة في الإفراج عن الأسرى الأبطال .

وأكد الشيخ الدربي على أهمية الوحدة في مواجهة الأعداء ودعا إلى ترابط الجميع في مواجهة المؤامرات .

وتوجه بالتحية إلى شهداء عملية الوهم المتبدد الشهيد حامد الرنتيسي والشهيد محمد فروانة وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني البطل .

من ناحية أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو طارق المدلل على الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل تحرير الأسرى لهم منا كل الوفاء أن نمضى على دربهم وطريقهم في إنتزاع الحقوق الفلسطينية .

وتوجه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بالتحية لأرواح الشهداء قادة المقاومة القائد جمال أبو سمهدانة وأبو عوض النيرب وعماد حماس وأبطال عملية الوهم المتبدد حامد الرنتيسي ومحمد فروانة .

وفي ختام الوقفة تم تكريم عوائل شهداء عملية الوهم المتبدد بحضور قيادة المقاومة وقادة وممثلي الفصائل الفلسطينية في مدينة رفح .


شــــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=418