ألوية الناصر صلاح الدين

قـــــاوم / خاص / اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين ما تمارسه قناة ( العربية ) من تبني الرواية الصهيونية عبر بث فيلم " النكبة " بمثابة أحد حلقات تنفيذ صفقة القرن الأمريكية التي تستهدف القضية الفلسطينية وتحاول طمس هوية الشعب الفلسطيني وتهويد مقدساته .

وقالت لجان المقاومة تمارس ( العربية ) التطبيع الإعلامي مع العدو الصهيوني منذ إنطلاقتها وتحاول التروج للأكاذيب الصهيونية في محاولة لشرعنة احتلالهم لأرض فلسطين تماشيا مع السياسات العامة للأنظمة السياسية الداعمة والممولة لها والتي تدور في الفلك الأمريكي وسياساته المعادية لشعبنا وقضيتنا.

وأضافت لجان المقاومة أن الترويج للخديعة الصهيونية محاولة لاستهداف الوعي والذاكرة لأجيال الأمة العربية والإسلامية كمقدمة للقبول بالصفقات والمؤامرات التي تحاك ضد قضية الأمة المركزية وإضعاف روح الإنتماء لفلسطين ودعم جهاد شعبها الذي يسعى بمقاومته وصموده الاسطوري نحو الخلاص من الإحتلال الصهيوني في فلسطين.

وإختتمت لجان المقاومة تصريحها الصحفي بالقول ألا يخجل هؤلاء وهم يحشدون إعلامهم من اجل دعم عدو الشعوب العربية والإسلامية أم أن العار كتب لهم إن لم ينحازوا إلى قضية الحق والعدل والتحرر في فلسطين.