ألوية الناصر صلاح الدين

قــاوم/لأنهم الشهداء الأبطال نبراسنا وعزنا ولأن الوفاء لدماء الشهداء دين في أعناقنا ، ولأن أهلهم وذويهم تاج رؤوسنا وفخرنا ، نظمت لجان المقاومة في محافظة الوسطي حملة زيارات لذوي الشهيد القائد المؤسس " بهاء الدين سلامة سعيد "  منفذ عملية اقتحام أول مستوطنة صهيونية ( كفار داروم ) في انتفاضة الأقصى والتي أسفرت عن مقتل اثنين من الصهاينة وإصابة أربعة أخرين.

وبمشاركة الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين الأخ المجاهد " أيمن الششنية أبو ياسر " والأخ القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين والقيادي في الجان " علي الششنية أبو الحسن " والأخوة القادة فايز حسن أبو عرب , وحسين ثابت أبو الفهد ، والأخ سامي أبو سبيكة , وعدد من القادة والكوادر العسكرية والتنظيمية والإعلامية ، حيث كان في استقبالهم حشد كبير من عائلة سعيد الدين رحبوا بوفد لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين ، وأشادوا بعملية " كمين العلم " التي أعلنت عنها الالوية في الأسبوع الماضي وبعمليات اللجان علي مدي انطلاقتها وتأسيسها.

وأكد المتحدث باسم عائلة الشهيد سعيد أن العائلة قدمت العديد من الشهداء والقادة الذين أسهموا في ترك بصمات واضحة في النضال والجهاد الفلسطيني علي مر التاريخ.

بدوره أكد القيادي في لجان المقاومة " الأخ علي الششنية أبو الحسن " علي ا، هذه الزيارة المباركة في الذكري العطرة لاستشهاد " القائد بهاء الدين سعيد " تأتي للتأكيد علي أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين ستبقي وفية لدماء الشهداء الأطهار وعلي رأسهم القائد أول  مقتحم لمغتصبة صهيونية في انتفاضة الأقصى ، وأحد مؤسسي لجان المقاومة في الوسطي.

وقال الأخ " أبو الحسن " أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين تهدي عملية " كمين العلم " لروح القائد الشهيد بهاء الدين أبو السعيد والعائلة المجاهدة ولكل الشهداء الأطهار.

وفي ختام كلمته أثني الأخ " أبو الحسن " علي عائلة وذوي الشهيد " بهاء الدين سعيد " علي حسن استقبالهم لوفد اللجان ، وقد قام الأخ الأمين العام بتقديم درع المقاومة ، درع الوفاء للشهداء الي عائلة الشهيد.