ألوية الناصر صلاح الدين

خاص/ الاعلام الجهادي

أعلن الإعلام الجهادي الذراع الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين اليوم الأربعاء 10/01/2019م عن اطلاق النسخة الجديدة والمتطورة من الموقع الإلكتروني الرسمي لألوية الناصر صلاح الدين .

هذا وظهر جليا في الموقع التميز في الشكل والمضمون والتصميم   حاملاً في طياته رسالة المقاومة الصادقة ليصبح نافذة ألوية الناصر صلاح الدين نحو العالم ونشر أعملها وانشطتها من خلاله .

ويضم الموقع الجديد البيانات العسكرية والمواقف الرسمية لألوية الناصر صلاح الدين اتجاه مختلف القضايا المتعلقة بفلسطين ومقدساتها ومقاومتها .

وشمل الموقع نوافذ المرئيات التي تحتوي على عمليات ألوية الناصر صلاح الدين ضد العدو الصهيوني المصورة كعمليات اطلاق الصواريخ وقذائف الهاون وعمليات القنص واستهداف الأليات وكذلك وصايا الاستشهادين .

كذلك يضم الموقع خطابات الاخ أبو عطايا الناطق العسكري باسم الوية الناصر صلاح الدين بالإضافة إلي  أخبار المقاومة الفلسطينية وعمليتها ضد العدو الصهيوني ،وشمل الموقع نوافذ متعددة كأخبار الأسرى في سجون العدو ، وسير الشهداء الخالدين ، ونافذة خذوا حذركم وزاد المجاهد وعين على العدو وغيرها من النوافذ المهمة .

ودعا الإعلام الجهادي كافة الصحفيين ومؤسسات الإعلامية الي استقاء المعلومات واخبار الوية الناصر صلاح الدين عبر هذا الموقع الرسمي .