ألوية الناصر صلاح الدين

قسم المتابعة / شارك محافظ الخليل كامل حميد، ونواب في المجلس التشريعي، وممثلو القوى الوطنية والمؤسسات الرسمية والأهلية إلى جانب العشرات من أهالي المحافظة اليوم الاثنين، في وقفة تضامنية أمام الصليب الأحمر بالخليل، مع الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم 49.

ورفع المشاركون في الاعتصام الذي نظمه نادي الأسير في المحافظة وبالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين، صور الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان وخط عليها كلمات ( كرامتي أغلى من الطعام ) ويافطات خطت عليها شعارات تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير عدنان وتطالب مؤسسات المجتمع الدولي التدخل العاجل للإفراج عنه. وحمل مدير نادي الأسير أمجد النجار، سلطات الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير خضر عدنان الذي يعاني ظروف صحية صعبة.

وطالب أبناء الشعب الفلسطيني بأن يقفوا جميعا معلنين تضامنهم مع الشيخ عدنان في ظل صمت المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان التي لم تصدر بيانا واحدا تطالب بالإفراج عنه.

وحمل مدير هيئة الأسرى ابراهيم نجاجرة حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة  خضر عدنان، مطالبا الصليب الأحمر والأمم المتحدة بالتدخل العاجل لإنقاذ حياته.