https://alweya.ps/uploads/images/2019/01/uBiJ8.jpg https://alweya.ps/uploads/images/2019/01/uBiJ8.jpg

ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي - خاص:

جددت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين عهد البيعة لروح الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين الشيخ الشهيد / زهير القيسي "أبو إبراهيم "  بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهاده برفقة القائد أبو أحمد حنني ، في التاسع من مارس عام 2012م.

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين في تصريح لها اليوم السبت،  أنها أمام ذكرى شيخ المقاومة وأسد من أسود بيت المقدس تقف لتجدد تأكيدها على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة بكل بسالة وإقتدار على خطى الشهداء والأطهار حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني المغتصب .

وأوضحت الألوية أن دماء الأمين العام أبو إبراهيم ورفيق دربه القائد أبو أحمد حنني، ستبقى لعنة تطارد جيش العدو أينما حل ، مضيفةً أ، هذه الدماء الطاهرة وقودا للمعركة الفاصلة التي يخشاها عدونا الجبان "

وبيّنت ألوية الناصر صلاح الدين أن إغتيال الأمناء العامين والقادة العسكريين لن يثني مجاهدوها من مواصلة طريق الجهاد والمقاومة، مؤكدةً إنها سالكة طريق ذات الشوكة حتى النصر أو الشهادة .

وختمت الألوية تصريحها بالقول " سيبقى فينا أبو إبراهيم فكراً ونهجاً ، فجيش الألوية الذي أسسه لن يترك أرض المعركة وسيواصل جهاده وعملياته ضد العدو رغم كل التحديات والظروف .