ألوية الناصر صلاح الدين

الوية الناصر صلاح الدين

الاعلام الجهادي _ خاص

 

في بيان مُقتضب لألوية الناصر صلاح الدين عبر موقعها الرسمي أكدت الألوية مُباركتها لهذه العملية البطولية وأنها تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم العدو المستمرة بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا في مدينة القدس , وأن هذه الاعتداءات لن ينجُم عنها الا الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بتدنيس مقدساتنا والمعركة مستمرة حتى زوال الكيان الصهيوني عن كافة تراب فلسطين. 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويسف صدور قوم مؤمنين "

بيان عسكري صادر عن ألوية الناصر صلاح الدين

الألوية: تبارك عملية سلفيت المزدوجة وتؤكد أن هذه العملية هي رسالة بأنه لا أمن ولا سلام مع من يحتل أرضنا ويدنس مقدساتنا ويقتل أبناء شعبنا والمعركة مفتوحة حتى زوال الكيان الصهيوني.

يبرهن أهلنا في الضفة الغربية مرة تلو الأخرى أنهم متمسكون بخيار المقاومة خيارا استراتيجيا وثابتا من ثوابت شعبنا الفلسطيني الأصيل، فهاهم اليوم يأبوا إلا أن يكونوا في صدارة الحدث ويقلعوا شوكهم بأظافرهم ويوجهوا للعدو الصهيوني ضربات موجعة ومؤلمة، اليوم يأبى رجال الضفة إلا أن يفتحوا فاتورة الحساب مع العدو الصهيوني المجرم من جديد ويرغموه على تسديد جزء من هذه الفاتورة والإجرام بحق أهلنا ومقدساتنا وأسرانا .

إننا في ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين ونحن نبارك هذه العملية المزدوجة التي نفذت اليوم فإننا نتوجه إلى الله العلي القدير بأن يحفظ رجالنا وأهلنا في الضفة وفي كل مكان، ونؤكد على خيار المقاومة الأصيل وضرورة تمسك الجميع به فهو الخيار الذي يجمعنا ولا يفرقنا ودرب الجهاد هو دربنا ودرب كل الأحرار والأبطال .

لقد كنا دائما ولا زلنا وسنظل على يقين تام بأن ضفة الاستشهاديين وضفة الرجال سيأخذوا زمام المبادرة وسيفاجئون الجميع ولن تقف في وجههم قوة ما دام الأمر يتعلق بشعبنا ومقدساتنا .

ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين

الأحد 17/03/2019م - 10 رجب 1440هـ