ألوية الناصر صلاح الدين

الوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ وكالات

كشف مصدر أمني صهيوني لصحيفة يديعوت أحرينوت العبرية، أن نتنياهو أعطى تعليماته لقوات الجيش الصهيوني بتوجيه ضربة قوية ضد قطاع غزة.

وأشارت يديعوت أن تصريحات المصدر الأمني جاءت عقب انتهاء المشاورات الامنية التي أجرها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مع قيادة الجيش والاجهزة الامنية الأخرى.

وكان نتنياهو بحث مع المستويين السياسي والعسكري التصعيد العسكري المتواصل ضد قطاع غزة، حيث شارك في الجلسة كلا من رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك)، وقيادة الجيش.

يُشار إلى أن رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو قرر عقد جلسة طارئة للمجلس الامني المصغر الكابينت غداً الأحد لبحث التوتر مع قطاع غزة.

وأوضح موقع واللا العبري، بأن وزراء الكابينت الصهيوني يتم اطلاعهم على أخر المستجدات أولاً بأول من قبل السكرتير العسكري عوفر فينتير ومن نتنياهو ومن رئيس المجلس القومي مئير بن شبات.

يُشار إلى ان جيش الاحتلال الصهيوني شن سلسلة غارات على أهداف ومواقع عسكرية وأراضٍ فارغة في قطاع غزة ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة 7 مواطنين بجراح مختلفة، مما دفع المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الاحتلال بقصف المستوطنات المحاذية للقطاع بعشرات القذاف الصاروخية والتي أدت لإصابة عددٍ من المستوطنين بجراح وصفت حالة بعضهم بالخطيرة.