ألوية الناصر صلاح الدين

الوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ وكالات

ذكرت القناة الصهيونية الـ13  في تقرير لها مساء الجمعة  أن 10 عائلات صهيونية من سكان مغتصبات "غلاف غزة"، وتحديداً من المجلس الإقليمي "شعر هنيغف" تعتزم مغادرة المنطقة قبل بداية الصيف، بسبب الوضع الأمني المتوتر مع غزة.

وأوضحت القناة، أن هذه العائلات جاءت للسكن إلى "غلاف غزة" قبل حوالي عام، وقررت الاستقرار في المنطقة ؛ لكن في الأشهر القليلة الماضية عاشت هذه العائلات عدة جولات من التصعيد ، وعلى أثرها أعلنت أنها لا ترغب في البقاء في المنطقة.

وأشارت القناة إلى أن هذه الخطوة تشكل مصدر قلق كبير في مجلس "شعر هنيغف" خشية أن يتبعها خطوات أخرى من المغتصبين، أي موجة أكبر من الهجرة لباقي المغتصبين خلال الأشهر القادمة.

وكانت المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها الوية الناصر صلاح الدين قد خاضت مواجهة مع العدو الصهيوني مطلع شهر مايو الماضي ، رداً على العدوان الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأطلقت المقاومة مئات الصواريخ ذات القدرة التدميرية الكبيرة خلال المعركة ، بحسب ما صرح به ابو عطايا الناطق العسكري باسم الوية الناصر صلاح الدين ، والذي صرح بأن الوحدة الصاروخية أدخلت الصاروخ الجديد (خالد) للخدمة العسكرية لأول مرة، الذي يصل مداه إلى 40 كم وقوته التدميرية كبيرة، متحديا الاحتلال الصهيوني أن يكشف عن مدى الدمار الذي لحق بالأماكن التي سقط فيها, مستهدفة بئر السبع  المحتلة.

وأشار في مقابلة له ، إلى أن الصاروخ أصاب أهدافه التي حددتها الألوية بدقة، واصفا هذه الأهداف بالاستراتيجية.