ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي : خاص

باركت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين، انطلاقة حركة الجهادي الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس في فلسطين .

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين في برقية التهنئة "نبارك لإخوة الدم والسلاح في سرايا القدس المجاهدين انطلاقتهم الـ 32 المباركة.

وأشادت الألوية بتاريخ سرايا القدس الجهادي لا سيما المشترك مع ألوية الناصر بشكل خاص ومع كافة الأذرع العسكرية بشكل عام ، مؤكدةً ان الاخوة في سرايا القدس هم من السباقين دائماً في العمل المشتركة.

وأوضحت ألوية الناصر صلاح الدين أن سرايا القدس قدمت خيّرة قادتها ومجاهديها دفاعاً عن ثري فلسطين و مقدسات الامة، بالاضافة الي أسراها الأبطال وجرحاها المامين.

وأشارت أن سرايا القدس كانت ولا زالت في مقدمة الصفوف في كل ميادين المقاومة بجانب الأذرع العسكرية دفاعاً عن أبناء شعبنا الفلسطيني ، ونفذت العديد من العمليات البطولية والنوعية التي سيخلدها التاريخ بأحرف من نور .

وبيّنت ألوية الناصر صلاح الدين ان لها تاريخ حافل مع فصائل المقاومة وخصوصاً مع سرايا القدس خاصة في العمليات المشتركة كون قائدها العام الشيخ الشهيد القائد محمد الشيخ خليل على علاقة وطيدة مع الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشهيد القائد جمال أبو سمهدانة،وسجلا معاً انتصارات كبيرة في تاريخ المواجهة مع العدو الصهيوني

 مؤكدةً على استمرار التنسيق والعمل المشترك  بينهما على أعلى مستوي حتى نسجل الانتصارات مع كافة فصائل المقاومة الفلسطينية.