ألوية الناصر صلاح الدين

الاعلام الجهادي – خاص : خرّجت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين دورة إعداد مقاتل أطلق عليها دورة الشهيد القائد عوض الطهراوي " أبو أياد ".

 

ولقد استمرت الدورة على مدار اكثر من خمسة وأربعين يوما كانت اغلبها اياما مغلقة وكان لسان حالهم يقول جئنا لنتدرب لنكون على اتم الاستعداد لقتال الصهاينة ولندافع عن مسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

وأكد قائد الاعداد والتدريب في ألوية الناصر صلاح الدين – لواء غزة أنه تم تدريس المناهج خلال فترة زمنية مدروسة كانت بمثابة صقل تام لهؤلاء الاخوة المجاهدين، وأن ألوية الناصر صلاح الدين ستعمل ليلاً ونهاراً على تخريج جيلاً بعد جيل يؤمن بشرعية القتال ضد العدو الصهيوني لتحرير كامل فلسطين ومقدساتها.

 

قائلاً: اشتملت الدورة العسكرية على الإرتقاء بمستوى المجاهدين من حيث اللياقة البدنية، والتدريب على الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتعلم فن مهارة الميدان والتكتيك والقتال.

 

وأكد قائد الإعداد والتدريب إن هذه الدورة جاءت لتجهيز المجاهدين ضد أي عدوان على قطاع غزة واستعدادا لمواجهة العدو لردع اي اعتداء على شعبنا الصابر وحرصاً من ألوية الناصر صلاح الدين على تجهيز واعداد مجاهديها لاي مواجهة مع العدو الصهيوني.

 

وإختتمت دورة الشهيد عوض الطهراوي بمناورة عسكرية تحاكي اقتحام وتحرير احد المغتصبات الصهيونية.

 

قبل نهاية الحفل عرض الاعلام الجهادي لألوية الناصر صلاح الدين فيلما تم عرض التدريبات والمعلومات والمحاضرات التي تلقاها المتدربين خلال الدورة وفي نهاية الحفل المبارك وزعت قيادة ألوية الناصر صلاح الدين - لواء غزة شهادات الدورة على الاخوة المتدربين.