ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ خاص

 

اكدت  الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في ذكرى قائدها ومؤسسها ال"14" بأن  القائد الشيخ أبو يوسف القوقا القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين رجل أعاد للمقاومة مفهومها الجهادي وإنتماءها الإسلامي العريق و شكل معضلة وازمة للعدو الصهيوني ويحسب له انه اول من فكر بتطوير سلاح الصواريخ وقذائف الهاون في انتفاضة الاقصى المباركة .
وشددت الوية الناصر " ان القائد الشهيد ابو يوسف القوقا كان عنواناً للعطاء والفداء والتضحية والجهاد في فلسطين افنى جل عمره من اجل تحرير فلسطين كل فلسطين من بحرها لنهرها وساهم مع اخوانه القادة في الوية الناصر ولجان المقاومة وكافة فصائل المقاومة بطرد وكنس العدو الصهيوني من قطاع غزة الصامد حيث كان مسئولا عن العشرات من العمليات النوعية التي هزت الكيان الصهيوني .

وأوضحت"الوية الناصر" ان العدو الصهيوني أراد بإغتيال الشيخ أبو يوسف القوقا استطاع ان يزرع حب الجهاد والمقاومة في نفوس ابناء شعبنا المقاوم وابناء الالوية واللجان وان دمائه المباركة ازهرت نصرا وعزا وتمكينا سيظل يتناقله العدو والصديق .
وعاهدت "الوية الناصر" الشهيد القائد أبو يوسف القوقا وكافة الشهداء على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتي تحرير الأرض وتطهير المقدسات من دنس الصهاينة المجرمين .