ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي

 

أكدت " لجان المقاومة في فلسطين " على لسان عضو القيادة المركزية الأخ المجاهد "ا.حيدر الحوت"ابومحمد" أن أهلنا في القدس بشكل عام والعيساوية بالخصوص يتعرضون لحملة صهيونية مسعورة وشرسة هدفها اقتلاع الوجود الفلسطيني فيهما وتفريغهما من الأبطال الثائرين الذين يدافعون عن الوجود الفلسطيني المقاوم فيهما

ودعا "عضو القيادة المركزية للجان المقاومة "ا. ابومحمد الحوت" أهلنا في ضفتنا الثائرة وأراضينا المحتلة عام ال"48" و الكل الفلسطيني احتضان أهلها واسنادها ودعمها بكافة أشكال المقاومة والتضامن المستمر معهما .

وطالب "ا.حيدر الحوت" وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية الى فضح جرائم العدو المتواصلة ضد أهلنا في القدس والعيساوية وتسليط الضوء على هذه الجرائم التي يرتكبها جنود العدو وأجهزة مخابراته ضد أبنائها الأبطال .

وشدد عضو القيادة المركزية للجان"ابومحمد الحوت" على أن هذه الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني المجرم ضد أهلنا في القدس والعيساوية من اعتقالات يومية ليلية متواصلة وإرهاب أطفالها ونسائها وشيوخها ومنع لجان الطوارئ التي تواجه جائحة كورونا لن ترهب أهلنا هناك ولن تكسر إرادتهم وثباتهم بل ستزيدهم قوة واصرار على مواصلة المواجهة والتصدي لكل مخططات العدو المجرم الخبيثة ضد الانسان و الأرض والمقدسات .