ألوية الناصر صلاح الدين

الاعلام الجهادي - خاص: قال "أبو عطايا" الناطق العسكري باسم ألوية الناصر صلاح الدين بمناسبة يوم القدس العالمي أن يوم القدس هذا العام يحمل رسالة قوية لكل العالم بأن المقاومة اليوم موحدة وأن صفقة القرن ستسقط بفوهات بنادق المجاهدين في فلسطين وما حولها وبإخلاص الشرفاء من أبناء أمتنا الإسلامية والعربية.

وأكد الناطق العسكري أن المقاومة لن ندخر جهداً في مراكمة كل أوراق القوة وصولاً للقيام بواجبنا المشروع في الدفاع عن بلادنا ونحذر العدو من أي حماقة يقترفها بحق المدينة المقدسة.

أضاف المجاهدون في محور المقاومة على أعلى درجة من التنسيق فيما بينهم ، وتعاهدوا على المضي معا نحو القدس مهما عظمت التضحيات وحيكت المؤامرات.

ووجه أبو عطايا رسالة  للعدو المحتل  قائلا ؛"إن المقاومة الفلسطينية اليوم بصحبة المجاهدين في محور المقاومة باتت أقوى وأشرس مما يمكنك تخيله أو توقعه وهذا ما ستراه قريباً بإذن الله.

 وتوجه بالشكر والتقدير الي كل الداعمين لشعبنا ومقاومتنا وعلى رأسهم  الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي قدمت الدعم بكل أشكاله لمجاهدينا على مدى سنوات طويلة .
 مضيفا ولا يمكن لنا أن ننسى الفضل الكبير لشهيد القدس الحاج قاسم سليماني الذي لم يتوان عن نصرة قضية فلسطين ودعم مقاومتها الباسلة رغم الظروف الإقليمية المتعاظمة ضد قضيتنا.


وختتم أبو عطايا تغريداته بالتحية الجهادي إلى أبطال القدس وضواحيها، الذين يخوضون معركة الشرف والكرامة دفاعاً عن الأمة بأكملها.