ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ خاص

 

تقدمت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين بأصدق تهانيها وتبريكاتها القلبية إلى أبناء الشعب الفلسطيني المرابط بفصائله وشهدائه وأسراه الأبطال وإلى أبناء أمتنا الإسلامية والعربية بمناسبة العيد المبارك .

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين في برقية التهنئة أنها تتقدم بأصدق تهانيها وتبريكاتها القلبية إلي أبناء الشعب الفلسطيني المرابط في كل أماكن تواجده في القدس العاصمة و في قطاع غزة والضفة المحتلة وأهلنا في فلسطين المحتلة وفي المخيمات والشتات.

وخصّت الألوية بالتهنئة لأهالي الشهداء الأبطال وإلى الأسرى البواسل وذويهم وجرحى أبناء شعبنا الميامين، منوهةً " على أن تضحياتهم ودمائهم لن تذهب هدرا، وستبقى اليد الأمينة لهذه الدماء والتضحيات .

ووجهت ألوية الناصر صلاح الدين تهانيها إلى رفقاء السلاح في الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية كلٍ على ثغره وميدانه ، وإلى كل من وقف بجانب المقاومة  الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية .

واختتمت الألوية برقية التهنئة بالتحية إلي كل قادتها و مجاهديها العاملين في كل القطاعات والتخصصات مؤكدةً أنها باقية في مقدمة الصفوف للذود عن مقدساتنا وبلادنا حتى النصر أو الشهادة.

وأضافت" نسأل الله العلي القدير أن يُعيد العيد المبارك علينا و على أبناء أمتنا وقد تحررت أرضنا ومقدساتنا وحُرر أسرانا الأبطال، وان تعلو رايات التوحيد من جديد فوق مآذن وأسوار القدس الشريف على خطى عمر بن الخطاب وصلاح الدين رضي الله عنهم."