ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي


أكدت "لجان المقاومة في فلسطين" أن اجتماع "الامناء العامون" المزمع عقده مساء اليوم في "بيروت ورام الله "بمشاركة الإطار القيادي "لمنظمة التحرير الفلسطينية" بالإضافة الى حركتي" حماس والجهاد "خطوة مهمة وفي الاتجاه الصحيح على طريق تحقيق الوحدة وانهاء الانقسام والتصدي المؤامرات الصهيو أمريكية وفي مقدمتها خطة الضم الصهيونية وصفقة القرن .

وشددت "لجان المقاومة" على أن هذه الخطوه لابد من استكمالها بانضمام باقي "فصائل المقاومة" على قاعدة تحقيق الشراكة الوطنية الحقيقية وتحقيق الوحدة التي يتطلع إليها شعبنا ليتسنى لشعبنا وفصائله  التصدي لكل الصفقات والمؤامرات المشبوهة التي تستهدف قضيتنا الوطنية وأرضنا ومقدساتنا وهويتنا الفلسطينية .

ونوهت "لجان المقاومة "إلى أن المطلوب الان ودون تأجيل من قيادة "منظمة التحرير  الفلسطينية" سحب والغاء الاعتراف بكيان العدو الصهيوني والتحلل من إتفاق أوسلو المشئوم وملحقاته ورفع العقوبات بشكل كامل عن قطاع غزة .

وأشارت "لجان المقاومة" إلى أن الوحدة الوطنية الحقيقية التي يتطلع إليها شعبنا بكافة مكوناته  لا بد أن تقوم على أساس برنامج وطني مقاوم يكون هدفه الأساسي إنهاء الاحتلال وتحرير الأرض والمقدسات وعودة ملايين اللاجئين والمشردين بفعل جرائم العدو الصهيوني من أبناء شعبنا إلى ديارهم التي شردوا منها .

وطالبت "لجان المقاومة" في ختام حديثها بموقف وحدوي وواضح وعلني من التطبيع والمطبعين ووقف كافة أشكال العلاقات مع الأنظمة العربية التي تطبع مع كيان العدو الصهيوني باعتبار أن هذا التطبيع هو طعنة غادرة في صدر شعبنا ومقاومتنا وأمتنا وتحالف مع العدو الصهيوني المستهدف منه شعبنا ومقاومته وقضيتنا الوطنية

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الخميس 3/9/2020 الموافق 14من محرم لعام 1442هجري