ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ الضفة المحتلة

 

تمكن الشباب الثائر من إسقاط طائرة مسيرة لجيش العدو الصهيوني خلال مواجهات اندلعت يوم الجمعة في كفر قدوم شرق قلقيلية شمال الضفة المحتلة، فيما أصيب جندي صهيوني خلال مواجهات اندلعت في العيسوية منتصف الأسبوع الماضي.  

كما شهد الأسبوع الماضي اندلاع 43 مواجهة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس، تخللها إطلاق نار وإلقاء زجاجات حارقة وعبوات محلية الصنع على دوريات الاحتلال وجنوده.

ففي يوم الجمعة الماضي، اندلعت المواجهات في 13 نقطة مواجهة، في مناطق مختلفة بالضفة والقدس، وفي العيسوية بالقدس المحتلة، اندلعت مواجهات شهدت إلقاء زجاجات حارقة على دوريات العدو.

واندلعت مواجهات في باب الزاوية في الخليل، والمغير وكفر مالك في رام الله، ومنطقة الراس غرب مدينة سلفيت.وفي جنين، اندلعت مواجهات في بلدة جبع وفي حي الجابريات ومنطقة الهدف ومخيم جنين، وفي بيت دجن وخان اللبن في نابلس، والحاجز الشمالي لمدينة قلقيلية وبلدة كفر قدوم حيث أسقطت طائرة مسيرة للاحتلال.

والخميس، اندلعت المواجهات في 7 نقاط مواجهة، ألقيت خلالها زجاجات حارقة في كل من العيسوية، وبلدة جبع في جنين، واندلعت مواجهات في بيت أمر وترقوميا في الخليل، ودير نظام وحي عين مصباح في رام الله، وعانين في جنين.

والأربعاء، اندلعت مواجهات في 5 نقاط متفرقة بالضفة والقدس، وأصيب على إثرها مواطنان بالرصاص المعدني و12 حالة اختناق بالغاز.

وألقى الشبان على آليات الاحتلال زجاجات حارقة في العيسوية، واندلعت مواجهات في دير نظام برام الله، وكيسان ببيت لحم، وسبسطية في نابلس، والحاجز الشمالي لمدينة قلقيلية.

وشهد منتصف الأسبوع الماضي، نقطتي مواجهة في كل من العيسوية ومدينة أريحا، وألقي خلالها زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال.

وشهد الاثنين الماضي، 7 نقاط مواجهة، أصيب خلالها جندي صهيوني في مواجهات العيسوية وقرب مغتصبة (معاليه هزيتيم) حيث ألقيت زجاجات حارقة، واندلعت مواجهات في مدينة البيرة في رام الله، وكروم عاشور وبيت دجن في نابلس، وألقيت أكواع ناسفة محلية الصنع على حاجز الجلمة العسكري في جنين.

في حين شهد الأحد الماضي 3 نقاط مواجهة أصيب خلاها مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، حيث اندلعت مواجهات في بلدة العيسوية في القدس، وبلدة كوبر برام الله، وشويكة في طولكرم.

والسبت الماضي أُحصيت 6 نقاط مواجهة، وأطلق شبان ملثمون زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال في العيسوية، وبؤرة هداسا الاحتلالية، واندلعت مواجهات في شارع الشهداء بمدينة الخليل، وحوارة في نابلس، وكفر قدوم في قلقيلية.