ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ غزة

 

أصيب طفلٌ وشابٌ بجراحٍ مختلفة الليلة الماضية اثر سلسلة الغارات التي شنتها طائرات العدو الصهيوني تجاه مواقع للمقاومة في قطاع غزة، كما تسبب القصف الإسرائيلي بأضرار كبيرة في مستشفى الدرة ومركز تأهيل للمعاقين شرق حي التفاح بمدينة غزة.

وجاء قصف العدو الصهيوني بزعم اطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع فيما أكد جيش العدو أن القبة الحديدية تصدت للصاروخين قبل سقوطهما داخل المستوطنات.

ففي مدينة غزة أفادت المصادر المحلية، أن طائرات العدو قصفت بـ 5 صواريخ موقعا شرقي حي التفاح في مدينة غزة، مما أدى لإصابة طفل وشاب بجراح مختلفة اضافة الى اضرار كبيرة أدت لانقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في مدينة غزة.

اوضحت المصادر ، أن القصف تسبب بأضرار كبيرة لحقت بمركز تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية اضافة إلى أضرار في مستشفى الدرة للأطفال في حي التفاح بغزة جراء قصف موقع للمقاومة.

وتسبب قصف الاحتلال لموقع شرق حي التفاح إلى أن اندلاع حريق في مكان الاستهداف فيما تمكنت طواقم الدفاع المدني من السيطرة عليه.

وفي المحافظة الوسطى أشارت المصادر،إلى أن طائرات الاحتلال قصفت نقطة للمقاومة شرقي مدينة دير البلح، بينما قصفت طائرات العدو بصاروخين أرضا زراعية شمالي شرقي مخيم البريج وسط القطاع.