ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ خاص

في ذكرى إنطلاقة وتأسيس ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين" ال22"
ترحم الناطق العكسري باسم ألوية الناصر صلاح الدين أبوعطايا على كافة شهداء شعبنا الابرار الذين روت دمائهم شجرة الحرية المنشودة ونستذكر قادتنا الشهداء الذين جادوا بارواحهم ودمائهم الزكية من اجل اعلاء راية العقيدة والدفاع عن شعبنا امام العدوان الصهيوني المتواصل .

وتوجه أبو عطايا  بالتحية والعهد لاسرانا وحرائرنا في سجون العدو الصهيوني الذين يتعرضون لإبشع الجرائم والتنكيل على يد السجان الصهيوني ونقول لهم عهدنا ووعدنا لكم ان تبقى قضية الاسرى، قضية مركزية وعلى سلم اولوياتنا في ألوية الناصر صلاح الدين وان الذين استطاعوا اسر الجندي الصهيوني شاليط من داخل دبابته قادرين ان يعيدوا الكرة مرات عديدة من اجل استنقاذ اسرانا واسيراتنا من براثن السجان الصهيوني .

وأضاف الناطق العسكري أبو عطايا ستظل صفقة وفاء الاحرار نموذجا يحتذى ويقتدى به لنا في ألوية الناصر صلاح الدين وكل فصائل واذرع المقاومة من اجل تحرير كافة اسرانا لان الحرية والحقوق تنتزع بالقوة ولا توهب.

كما وتوجه أبو عطايا بالتحية الى ضفة الإباء والعزة والثورة ونوجه تحية إجلال وإكبار الى شهداء القدس وجنين الاربعة الذين ارتقوا اول امس على يد عصابات العدو الصهيوني ونؤكد بان دمائهم ستبقى لعنة على العدو الصهيوني ومنارة ووقود للثورة المشتعلة في الضفة الابية .

وحذر أبو عطايا العدو الصهيوني من التغول على القدس والمسجد الاقصى وان المساس باهلنا في القدس ومسرى نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم سيشكل صاعق تفجير في وجه العدو الصهيوني الغاصب .

وأدان الناطق العسكري أبو عطايا كل اتفاقيات التطبيع والاستسلام مع العدو الصهيوني ونتوجه بالتحية الى شعوب الامة التي ترفض الارتماء في احضان عدونا الغاصب وندعوها الى نبذ ولفظ المطبعين لان التطبيع هو طعنة مسمومة في خاصرة شعبنا ومقاومته واساءة لتاريخ الامة المجيد وشهدائها الابرار .

كما وبشر أبو عطايا شعبنا اننا في ألوية الناصر صلاح الدين وبعد معركة سيف القدس المباركة قد بدانا مرحلة جديدة من الاعداد والتجهيز ومراكمة قوتنا وتطويرها للارتقاء بعملنا وفعلنا الجهادي ومقاومته وسيدفع العدو الصهيوني ثمنا باهظا لاي عدوان او حماقة يرتكبها بحق شعبنا في اي مكان من ارض فلسطين المباركة .