ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ غزة

نظمت ألوية الناصر صلاح الدين  بلواء الشمال عرضا عسكريا طافت به شوارع المحافظة تضامنا مع الاسرى الابطال وخاصة الاسير ناصر ابو حميد المريض بالسرطان ، ونفذت حملة زيارات ميدانية لعوائل شهدائها في محافظة الشمال . 

وتقدم العرض العسكري قيادة ألوية الناصر صلاح الدين ولجان المقاومة في فلسطين بلواء الشمال ومقاتلي ومجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين الذين رفعوا صور الشهداء القادة في الألوية وصور الاسير البطل "ناصر ابوحميد"  وقدم خلالها الوفد دروع الوفاء والهدايا التذكارية لأهالي الشهداء في المحافظة .

ورحب ذوي الشهداء  بقيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين  معبرين عن فرحتهم الكبيرة بمثل هذه الزيارات التي تؤكد لهم أن دماء أبنائهم وتضحياتهم حية متقدة في قلوب رفاق دربهم.

وشكرت عائلات الشهداء  الأخوة في قيادة لجان المقاومة في فلسطين والويتها المظفرة على هذه الزيارات، متمنين من الله العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم عند الله يوم القيامة .

وبدوره قال أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين "اليوم كان لنا الشرف  الكبير ونحن نزور عائلات من قدموا أرواحهم في سبيل الله، فها نحن نقف على ضفاف مجدهم وهم الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين الغالية، مجدداً العهد والبيعة على مواصلة المقاومة والجهاد حتى التحرير والعودة و تحرير الأسرى وتبيض سجون الاحتلال بالمقاومة الباسلة، وليس بمشروع التسوية الزائف.

واضاف القائد الكبير في ألوية الناصر"نحن اليوم جئنا لزيارة ذوي الشهداء و وتضامنا مع الاسير البطل "ناصر ابو حميد" الذي يواجه الموت جراء سياسة الاهمال الطبي من العدو الصهيوني وكلنا ثقة أن يمن الله على شعبنا بالنصر والتحرير  وفك اسر أسرانا من سجون الاحتلال الفاشي"

وجدد القائد في ألوية الناصر صلاح الدين  العهد والبيعة مع الله والشهداء وشعبنا المجاهد المرابط على مواصلة المقاومة والجهاد  دفاعا عن الأرض والهوية والمقدسات وفلسطين الغالية.