ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ خاص

نفذت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين عصر اليوم الخميس 17-2-2022م مناورة عسكرية"  عبارة عن محاكاة لعملية كمين العلم النوعية التي نفذتها الأالوية في مثل هذا اليوم عام 2018م واسفرت حينها عن مقتل واصابة 6 جنود صهاينة حيث بثت الألوية مقطع فيديو يوثق تطاير الجنود اشلاء متناثرة بعد انفجار العلم الذي زرعه ابطال الالوية على السلك الزائل بإذن الله شرق مدينة خانيونس .

واحتفاءا بالعملية البطولية والنوعية واحياءاً لذكراها المباركة فقد نفذت ألوية الناصر صلاح "لواء خانيونس" محاكاة لهذه العملية التي ابهرت العدو والصدين وكسرت عنجهية العدو الصهيوني واثبتت فشله الأمني والاستخباري والعسكري واثبتت قدرة المقاوم الفلسطيني على الابداع والابتكار لما هو جديد كل من اجل ضرب عدوه الصهيوني المجرم .

وقد شارك في احياء هذه الذكرى الرابعة لعملية كمين العلم التي اصبحت ايقونة ورمزا لاذلال العدو الصهيوني قيادة لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين وعدد من كوادر ها الاعلامية والتنظيمية والجماهيري وذلك في الموقع العسكري المركزي لالوية الناصر صلاح الدين في خانيونس .

وفي كلمة للقائد العام لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة" الحاج محمد ابونصيرة ابو رضوان " اكد ان هذه المحكاة  تاتي للتاكيد على ان عملية كمين العلم النوعية مفخرةً كبيرة وشاهدًة على عملية نوعية وبطولية لشعبنا وللألوية".

وأضاف القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين ابورضوان ابونصيرة " انه لا يمكن أبدا لأي كان أن ينسى عملية كمين العلم التي مرغت أنف العدو شرق خان يونس".

وأشارالحاج أبورضوان إلى أن العملية هي إحدى عمليات ملف كمائن الجحيم التي أعلنته قيادة الوية الناصر صلاح الدين وكانت بالفعل جحيما على العدو الصهيوني .

ودعا القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين"محمد ابونصيرة" مقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين وكافة الاذرع العسكرية لفصائل المقاومة وأبناء الشعب في كل الأرض المحتلة لإبقاء جذوة المقاومة مشتعلة ، لوقف ممارسات العدو الصهيوني في القدس والشيخ جراح .

 وفي رسالته لاسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني قال القائد العام للألوية  "الفجرُ قادم وعهدًا أن ننتزع حريتكم رغم انف العدو الصهيوني .

وهدد القائد العام لالوية الناصر صلاح الدين " الحاج أبورضوان أبونصيرة" العدو الصهيوني بان معركة سيف القدس لا زالت مفتوحة وان عدوانه على القدس واهلها لن يمر مرور الكرام وان مجاهدي الالوية وجنودها جاهزون لجعل هذا العدو يدفع الثمن غاليا باذن الله .

اما في كلمة قيادة لجان المقاومة في فلسطين التي ألقاها القيادة في لجان المقاومة ومدير مكتبها الإعلامي"محمد البريم" أبو مجاهد" قال فيها نعيش في هذا اليوم المبارك ومعنا شعبنا الأبي الحر المقاوم وكل أحرار العالم في ظلال الذكرى المباركة لعملية كمين العلم البطولية ، هذه العملية النوعية التي كانت بمثابة الضربة والصفعة لكيان العدو الصهيوني وجيشه المهزوم، هذه العملية التي نفذتها سواعد مقاتلي ومجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين تنفيذا للوعد الذي أخذته على نفسها قيادة ألوية الناصر صلاح الدين بأنها ستقطع اليد التي تمتد على أهلنا وأبناء شعبنا ومقاومينا وشبابنا الثائر المشاركين في مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار على حدود قطاع غزة الشرقية .

واشار أبو مجاهد أن لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين اليوم  تحيي ذكرى كمين العلم الرابعة والذكرى العشرون لتفجير أول دبابة صهيونية من نوع ميركفاه 3 على أيدي أبطالنا في ألوية الناصر صلاح هاتان العمليتان اللتان تركتا أثرا كبيرا على كيان العدو الصهيوني واجهزته الإستخباراتية والعسكرية الى يومنا هذا لأنها أصابته في مقتل وكسرت عنجهيته وكشفت هشاشته وأثبتت من جديد أن هذا الكيان التي تهرول وترتمي في احضانه دول التطبيع والركوع والخنوع إنما هو أوهن من بيت العنكبوت .

واوضح القيادي في لجان المقاومة "محمد البريم " ان عملية كمين العلم النوعية هي علامة فارقة بإمتياز في تاريخ الصراع مع الكيان الصهيوني الذي حاول إخفاء ما حل بجنوده وإلى الآن لا زالت ألوية الناصر صلاح الدين لم تبح بكل أسرار العملية ولم تكشف عن المادة المتفجرة التي وضعت في سارية العلم وان ما كشف عنه هو ما سمح بنشره من قيادة ألوية الناصر صلاح الدين وما أعلن عنه كان ضمن آلية وتكتيك معين  .

  واكد مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة أبومجاهد البريم أن معركتنا مع العدو الصهيوني المجرم تدعونا بل تحتم علينا بتوحيد صفوفنا وأن نراكم قوتنا وأن نسابق الزمن من أجل الارتقاء وتطوير عملنا من أجل توجيه الضربات الموجعة للعدو الصهيوني مشيرا الى ان دماء شهدائنا غالية وعذابات أسرانا وصرخاتهم في زنازينهم المظلمة تصرخ فينا أن نكون على قدر المسئولية وفي مستوى تضحياتهم .

وشدد البريم على ان عملية كمين العلم أثبتت قدرة العقل الإستخباري والأمني لألوية الناصر صلاح الدين على هزيمة جيش العدو الصهيوني وتوجيه له الضربات الموجعة و أربكت جيش العدو الصهيوني وقطعت اليد الصهيونية الآثمة التي إمتدت على أبناء شعبنا وشبابنا الثائر في مسيرات العودة وكسر الحصار .

 واكد أبو مجاهد ان عملية كمين العلم البطولية أثبتت قدرة ابطال الوية الناصر صلاح الدين على الفعل والإبداع في مواجهة جيش العدو الصهيوني المجرم .

ولفت أبو مجاهد صراعنا مع المحتل الصهيوني الغاصب صراع إرادات وأدمغة وعقول وعملية كمين العلم أثبتت وقوة وإنتصار الإرادة الفلسطينية المقاومة وهزيمة العدو الصهيوني رغم تفوقه التكنولوجي والعسكري مؤكداً ان  ألوية الناصر صلاح الدين ستواصل العمل و الإعداد والتجهيز من أجل تطوير مقاومتنا لمجابهة العدو الصهيوني في اي معركة قادمة في إطار الاشتباك المفتوح مع كيان العدو الصهيوني المجرم .

وطالب أبو مجاهد من جميع الاخوة المقاتلين والمجاهدين في ألوية الناصر صلاح الدين التكاتف والتوحدة خلف قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين والعمل بكل جد واخلاص وهمة عالية من أجل أن نستحق ان نكون الأوفياء والأمناء و ورثة الشهداء القادة العظام والمؤسسين الأوائل والإرتقاء بعملنا من أجل نصرة ديننا وعقيدتنا ووطننا ومسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مؤكدا ان قيادة لجان المقاومة وألويتها المظفرة ألوية الناصر صلاح الدين ستبقى على عهد الشهداء المؤسسين أبو عطايا وأبو يوسف القوقا وأبوعوض النيرب وأبو ابراهيم القيسي وعماد حماد وأبوالصاعد قرموط وهشام أبونصيرة وبهاء الدين بن سعيد  راياتنا خفاقة وبنادقنا مشرعة وصواريخنا جاهزة في مرابضها لحماية شعبنا وأهلنا في مكان حتى كنس العدو الصهيوني وتحرير الأرض والمقدسات .
1
2
3
4
5
6
7