ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ غزة

{ شهر رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدىً لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ}.

تتقدم قيادة ألوية الناصر صلاح الدين بأحر التهاني وصادق التبريكات لشعبنا الفلسطيني المقاوم وللأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والنصر والبركات وقد تحررت ارضنا ومقدساتنا من دنس الصهاينة الغاصبين .

فإن ألوية الناصر صلاح الدين وهي تبرق بالتهنئة القلبية الخالصة إلى الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فانها تدعو أبناء شعبنا المقاوم إلى الوحدة والتكاتف والتعاضد في مواجهة العدو الصهيوني والتمسك بخيار المقاومة  الطريق الوحيد لاستعادة الحقوق وتحرير الأرض وتطهير المقدسات .

وتؤكد قيادة ألوية الناصر صلاح الدين ان من واجب الأمة نصرة فلسطين ومسجدها الأقصى وشعبها ومقاومتها الباسلة ووقف التطبيع مع المحتل الصهيوني الغاصب والعمل على رفع وكسر الحصار الظالم عن غزة الأبية .

كما وتوجهت قيادة ألوية الناصر صلاح الدين بالتحية والتهنئة إلى كافة الأسرى في السجون الصهيونية وإلى ذويهم الصابرين وإلى عموم المجاهدين والمقاومين وشبابنا الثائر الذين يسطرون أروع صفحات البطولة والفداء وندعوهم إلى المزيد من الضربات والعمليات النوعية ضد المحتل الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين .

أخيرا فإننا ندعو إلى التكافل والتوادد وزيارة أسر الشهداء والأسرى والجرحى وإحتضانهم .

خالص تهانينا وتبريكاتنا الصادقة لعموم شعبنا الفلسطيني وللأمتين العربية والإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك .