ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ غزة

نظمت لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لواء شمال غزة حفل جماهيري حاشد وذلك لتأبين ابنها الحافظ والمحفظ لكتاب الله الشهيد/ عبدالله جمال البلوي من لواء شمال غزة ، بحضور جماهيري كبير ومشاركة فصائل العمل الوطني والإسلامي والاذرع العسكرية لفصائل المقاومة والغرفة المشتركة للفصائل وقادة وكوادر لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين والمئات من ابناء شعبنا في محافظة الشمال التي احتشدت لتؤكد ان الشهداء الأبطال هم عزنا وفخرنا وتاج رؤوسنا .

وفي كلمة قيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين التي ألقاها القيادي في لجان المقاومة ومدير مكتبها الإعلامي أبومجاهد الذي أكد على تمسك لجان المقاومة والويتها المظفرة وكافة فصائل المقاومة ممثلة بغرفتها المشتركة بخيار المقاومة سبيلا وحيدا لتحرير الأوطان واستعادة الحقوق وتطهير المقدسات المغتصبة .

وأشاد أبو مجاهد بمناقب ومآثر الشهيد المجاهد" عبدالله البلوي" إبن ألوية الناصر صلاح الدين الذي كان مثالا ونموذجا وقدوة للمجاهد المثابر  رغم صغر سنه والتزامه وصدقه وحبه لوطنه ولدينه وللجهاد في سبيل الله.

 وأشار مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "أبو مجاهد" إلى أن قيادة الوية الناصر صلاح الدين قد اختارت الشهيد"عبد الله البلوي" في وحدة الاستشهاديين و وعمل كذلك في الوحدة الصاروخية لأنها رأت به مثالا للمجاهد المجتهد والملتزم والشجاع والمحافظ على أسرار إخوانه المجاهدين .

ووجه "ابو مجاهد البريم " التحية والفخر والإعتزاز لأهلنا في محافظة الشمال على تضحياتهم وصمودهم في معركة سيف القدس .

وأشار القيادي في لجان المقاومة" ابو مجاهد" الى ان شعبنا ومقاوميه من كافة الفصائل بلا إستثناء لا زالوا متمسكين بنهج القادة أبوعمار وأحمد ياسين والجعبري ونزار ريان والرنتيسي وأبو جهاد وفتحي الشقاقي وأبو عطايا وأبو علي مصطفى وأبو عوض النيرب وعماد حماد وعمر القاسم ورمضان عبدالله وابوحفص عمر أبو شريعة  وإسماعيل ابوالقمصان وزهير القيسي وابو الصاعد عامر قرموط وحسن المدهون وفوزي أبو القرع وكافة القادة الأبطال .

كما وجه القيادي في لجان المقاومة "ابومجاهد البريم" التحية إلى عائلة الشهيد على صبرهم وتضحياتهم ودعاهم إلى التمسك بنهج المقاومة والسير على درب الشهيد إستجابة الى وصيته .

وشدد ابو مجاهد على أن الوفاء للشهيد" عبد الله البلوي" أبا حيدرة" وكل الشهداء هو بالسير على دربهم والتمسك بنهجهم وحفظ وصاياهم .

وفي كلمة الفصائل الوطنية والإسلامية أشاد الاخ القيادي في حركة حماس "ابوعبيدة العجوري " بمناقب الشهيد وخلقه والتزامه وحبه للمساجد والتزامه الكامل فيها .

كما وجه القيادي أبو عبيدة العجوري " التحية إلى ألوية الناصر صلاح الدين ولجان المقاومة على تضحياتها وبطولات أبنائها مشيدا بوحدة الدم والسلاح بين الوية الناصر وباقي الفصائل والاذرع العسكرية التي تدافع عن كرامة شعبنا وأمتنا  .

واكد القيادي "العجوري " ان فصائل شعبنا ومقاومته تواصل الإعداد والتجهيز للمعركة الفاصلة مع العدو الصهيوني مؤكداً أن وعد الله سيتحقق قريبا بإذن الله .

وختم القيادي في حماس"أبوعبيدة العجوري كلمته بتجديد العهد للشهداء موجها التحية الى عائلة الشهيد المجاهد"عبدالله البلوي .

وفي كلمة عائلة الشهيد"عبدالله البلوي" وجه شقيق الشهيد عبدالله البلوي " الاخ أيمن البلوي"ابوالحسن" التحية لابناء شعبنا ولكل شارك في جنازة وعرس الشهيد عبدالله .

وقدم شكره وتحيته إلى قيادة ألوية الناصر صلاح الدين وقائد لواء الشمال في ألوية الناصر صلاح الدين .

وفي ختام الحفل كرمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين عائلة الشهيد وقدمت لهم "درع الوفاء" وعاهدتهم أن تواصل مسيرة الجهاد والمقاومة حتى النصر والتحرير والعودة .

واختتم الإعلام الجهادي في ألوية الناصر صلاح الدين الحفل بالعرض المرئي لوصية الشهيد عبدالله جمال البلوي وجزءا من سيرته العطرة.