ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي

نعت لجان المقاومة " شهداء شعبنا  الأبطال  ""عبد الرحمن خازم" شقيق الشهيد البطل رعد خازم منفذ عملية ديزنغوف البطولية" وأحمد نظمي علاونة"و محمد محمود الونة"  الذىن ارتقوا في جريمة صهيونية جبانة صباح اليوم في مخيم جنين ونؤكد ان دمائهم الطاهرة ستبقى لعنة تطارد الصهاينة المجرمين .

وقالت لجان المقاومة ستبقى جنين شوكة في حلق العدو الصهيوني وتكتب بدماء أبنائها الأخيار صفحات عز وخلود في تاريخ الأمة وشعبنا المقاوم .

وأكدت لجان المقاومة جريمة العدو الصهيوني النكراء في جنين وإرهابه ومجازره الممنهجة بحق أبناء شعبنا وشبابه وثواره تحتاج إلى ردع ورد قوي وتفعيل كافة أشكال المقاومة للجم هذا العدوان المتصاعد الذي يستهدف كل مكونات الشعب الفلسطيني أرضا وإنسانا ومقدسات .

ودعت لجان المقاومة أبناء شعبنا ومقاومينا الأبطال وثوارنا الأحرار إلى تصعيد الإنتفاضة والثورة والمقاومة في كل شبر من أراضينا المباركة وتوجيه الضربات والعمليات النوعية والقوية في قلب كيان العدو الصهيوني المزعوم .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والفخر والإعتزاز لأبطال جنين الثورة لأهلها ولمقاوميها الصناديد وللقائد الكبير المقاوم فتحي خازم والد البطل الشهيدين" رعد وعبدالرحمن حازم" .