ألوية الناصر صلاح الدين

الإعلام الجهادي _ الضفة المحتلة

استشهد 10 مواطنين وأصيب العشرات برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، التي اقتحمت المنطقة الشرقية والبلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط تصدي من المقاومين والمواطنين لقوات الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد المواطنين عدنان سبع بعارة (72 عامًا) ومحمد خالد عنبوسي (25 عامًا) وتامر نمر أحمد ميناوي ( ٣٣ عاماً ) والشهيد مصعب منير محمد عويص ( ٢٦ عاماً ) والشهيد حسام بسام اسليم ( ٢٤ عاماً ) والشهيد محمد عمر أبو بكر ( ٢٣ عاماً ) ، والشهيد المسن عبد الهادي عبد العزيز أشقر (٦١ عاماً) والشهيد وليد رياض حسين دخيل (٢٣ عاماً).

فيما أشارت وزارة الصحة، إلى عدد الاصابات ارتفع لأكثر من 40 مواطنًا بينها إصابات خطيرة، توزعت الاصابات بين مستشفى نابلس التخصصي ومستشفى النجاح ومستشفى رفيديا، مؤكدة أن قوات الاحتلال منعت سيارات الاسعاف من الوصول لنقل إصابات أخرى في مكان الاشتباكات.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "السوق الشرقي" وسط البلدة القديمة وحارة الشيخ مسلم وحارة الحبلة في نابلس صباح اليوم، وفرضت حصاراً على أحد المنازل في حارة الشيخ مسلم بعد تأكدها من تحصن مقاومين اثنين بداخله.

وذكر الشهود، بأن قوات الاحتلال أطلقت 4 صواريخ "انيرجا" صوب المنزل المحاصر، وما زالت تشتبك مع المقاومين الذين هبوا لدعم ومساندة وحماية المحاصرين.